warshati_logo

AR

مشروع ورش العمل الذكية

تحدي الصعوبات، حل المشكلات الواقعية، وصنع المستقبل مع ورش العمل الذكية!

أهداف البرنامج

01

تنمية التفكير النقدي ومهارات حل المشكلات.

تشجيع الابتكار من خلال المشاريع العملية.

02
03

تعزيز التعاون والتعلم المنظم.

تنمية التفكير النقدي ومهارات حل المشكلات.

04

مفهوم البرنامج

تعلم قائم على الواقع

المحور الرئيسي

تحدي رئيسي (مثل: المركبات الذاتية، المنازل الذكية، الطاقة المتجددة).

المحاور التعليمية

موضوعات فرعية تغطي جوانب مختلفة للمشروع.

تحديات متدرجة

تنمية المهارات عبر المهام والتجارب.

الفئة المستهدفة

Jeunes de 8 à 18 ans
الشباب من 8 إلى 18 سنة
Écoles, clubs scientifiques et centres éducatifs
المدارس، الأندية العلمية والمراكز التعليمية
Étudiants passionnés par l’innovation et la technologie
الطلاب المهتمين بالابتكار والتكنولوجيا

أمثلة المشاريع

المركبات الذاتية

برمجة الأنظمة المدمجة

برمجة الأنظمة المدمجة

تصميم نظام الملاحة للمركبة

رؤية الحاسوب

رؤية الحاسوب

تنفيذ نظام التعرف على العوائق ولافتات المرور.

الأنظمة المدمجة

الأنظمة المدمجة

دمج المستشعرات للكشف واتخاذ القرارات

المنازل الذكية

المنزل الذكي وإنترنت الأشياء

المنزل الذكي وإنترنت الأشياء

تصميم نظام متصل للتحكم في الإضاءة ودرجة الحرارة

الذكاء الاصطناعي

الذكاء الاصطناعي

إنشاء مساعد صوتي ذكي

الطاقة المتجددة

الطاقة المتجددة

محاكاة إدارة فعالة للطاقة باستخدام الألواح الشمسية.

الطاقة المستدامة

إنتاج الطاقة الخضراء

إنتاج الطاقة الخضراء

تصميم ألواح شمسية وتوربينات هواء مصغرة.

تخزين وإدارة الطاقة

تخزين وإدارة الطاقة

محاكاة أنظمة البطاريات الذكية.

التطوير والتحسين

التطوير والتحسين

نمذجة شبكة طاقة فعالة.

المنهجية التعليمية

أسلوب تطبيقي

استكشاف الموضوع

يبدأ كل مشروع بنظرة عامة عن الموضوع.

العمل التعاوني

يتقدم المشاركون في فرق متعددة التخصصات.

النمذجة والتطوير

يتم اختبار الحلول وتحسينها تدريجياً.

العرض والتقييم

ينتهي كل مشروع بعرض وتقييم المهارات المكتسبة.

شهادات وقصص نجاح

Icon

بفضل ورشتي، استخدمت أدوات تفاعلية غيرت طريقة تعليمي!

Icon

بفضل ورشتي، استخدمت أدوات تفاعلية غيرت طريقة تعليمي!

Icon

بفضل ورشتي، استخدمت أدوات تفاعلية غيرت طريقة تعليمي!

Icon

بفضل ورشتي، استخدمت أدوات تفاعلية غيرت طريقة تعليمي!

Icon

بفضل ورشتي، استخدمت أدوات تفاعلية غيرت طريقة تعليمي!

0:00 / 0:00

سارة، 14 سنة

طالبة

التسجيل والاتصال

أدخل بياناتك، وسنتصل بك لمعرفة احتياجاتك.

معلومات الاتصال

اكتب شيئاً لبدء المحادثة!

+212675654343

56 BOULEVARD MOULAY YOUSSEF 3 ETG APPT 14 – CASABLANCA.

المشروع المختار

أسئلة شائعة

01

ما هو مستوى صعوبة المشاريع؟

02

ما هي متطلبات المشاركة؟

03

هل يمكن متابعة المشاريع أونلاين؟

ابدأ مشروعك الآن!

منصة تعليمية ممتعة ومبتكرة تقدم مختبرات رقمية للعلوم والتكنولوجيا والهندسة والفنون والرياضيات (STEAM) والذكاء الاصطناعي، ونماذج تفاعلية، وورش عمل للبرمجة، ونماذج أولية، لإعادة ابتكار التعلم، وتحفيز الإبداع، والاستعداد للتفوق في عالم الغد.

تواصل معنا

+212675654343

56 BOULEVARD MOULAY YOUSSEF 3 ETG APPT 14 – CASABLANCA.

اشترك في نشرتنا الإخبارية

* سيرسل لك تحديثات أسبوعية لتحسين إدارة أدواتك.

© Warshati. جميع الحقوق محفوظة - warshati 2025